باشا مدينة الصخيرات يعقد لقاء تواصليا مع جمعيات المجتمع المدني في إطار تعزيز التعاون واشراك المجتمع المدني

عبد المغيث لمعمري 

في إطار تعزيز العمل التشاركي والتعاون بين السلطات المحلية وجمعيات المجتمع المدني، عقد السيد الباشا رفقة قائد الملحقة الإدارية الثانية وقائد الملحقة الإدارية الرابعة صباح يوم الخميس 24102024 لقاءً تواصليا بمقر باشوية الصخيرات.

هدف الاجتماع الذي جمع بين مجموعة من الجمعيات المحلية والحقوقية والفعاليات المجتمعية، إلى تبادل الأفكار ووجهات النظر، والبحث في سبل تعزيز التعاون لتحقيق تنمية المدينة.

 

افتتح السيد الباشا اللقاء بكلمة ترحيبية ومؤثرة ، معبراً عن أهمية دور المجتمع المدني في تنمية المنطقة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. كما أكد على أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات المستدامة التي تهدف إلى خلق قنوات تواصل مستمرة بين السلطة المحلية والجمعيات، بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

 

تحدث خلال الاجتماع ممثلون عن مختلف الجمعيات، حيث عرضوا مشاريعهم وأفكارهم الخاصة بتنمية المجتمع المحلي. وتمت مناقشة مجموعة من المواضيع المهمة، المرتبطة بالمرافق والخدمات الاساسية، كفضاءات للأطفال، المساحات الخضراء ، ملاعب القرب… كما تمت مناقشة سبل التعاون الممكنة لتنسيق الجهود وتحقيق نتائج ملموسة.

 

وفي ختام اللقاء، أكد السيد الباشا على أهمية الانخراط في العمل التشاركي، ودعا الجمعيات إلى تقديم مقترحاتها بشكل دوري، لضمان دعم السلطة المحلية لها. وأبدى المشاركون تفاؤلهم، مشيدين بمبادرة السيد الباشا فتح باب الحوار والتعاون، واكدوا بأن هذا اللقاء خطوة هامة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز المشاركة الفاعلة للمجتمع المدني، مما يدعم التنمية المحلية ويعزز من قدرات الجمعيات على مواجهة التحديات التي تواجه المجتمع.

25 octobre 2024
Aller à la source Belgium-Times.BE
Author: abdelaaziz6