التنسيقية الجهوية لجمعيات وأندية الكرة الحديدية بجهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب تستعد لتأسيس عصبة جهوية للكرة الحديدية

التنسيقية الجهوية لجمعيات وأندية الكرة الحديدية بجهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب تستعد لتأسيس عصبة جهوية للكرة الحديدية .

النهار نيوز المغربية

متابعة : ايوب الوتيق

اجتمعت اللجنة التنسيقية لجمعيات الكرة الحديدية بجهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب للاستعداد لتأسيس عصبة للكرة الحديدية تضم جهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب. حيت رحب جميع رؤساء الأندية والجمعيات بهذه الفكرة وأعربوا عن دعمهم الكامل لها، معتبرين أنها خطوة هامة في تطوير رياضة الكرة الحديدية في جنوب المملكة المغربية. وأكد المجتمعون أن تأسيس عصبة جهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب سيعزز من تنظيم وتطوير البطولات المحلية، وسيساهم في رفع مستوى هذه الرياضة وتشجيع المزيد من الشباب على ممارستها.

حيت اكد رؤساء و مسؤولين الاندية والجمعيات على اهمية هذه الخطوة، مشيرين إلى ضرورة التعاون والتنسيق بين جميع الأندية والجمعيات لتحقيق هذا الهدف النبيل. كما تم التطرق إلى الجوانب التنظيمية والإدارية اللازمة لتأسيس العصبة، مع التأكيد على ضرورة وضع خطط استراتيجية شاملة للنهوض برياضة الكرة الحديدية في جهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب.

ويعكس هذا الاجتماع الروح الرياضية العالية والتضامن بين مختلف الأندية والجمعيات بجهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب، مما يبشر بمستقبل واعد لرياضة الكرة الحديدية في الصحراء المغربية. ومن المنتظر أن يتم الإعلان قريباً عن تأسيس هذا المولود الجديد سيضم عددا كبيرا من الاندية والجمعيات الرياضية الخاصة بالكرة الحديدية.

IMG 20240621 WA0407

The post التنسيقية الجهوية لجمعيات وأندية الكرة الحديدية بجهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب تستعد لتأسيس عصبة جهوية للكرة الحديدية appeared first on النهار نيوز المغربية.

22 juin 2024
Aller à la source Belgium-Times.BE
Author: النهار نيوز المغربية