لقاءات ثنائية تجمع السيد الراغب حرمة الله رئيس مجلس جماعة الداخلة و مجموعة من المسؤوليين بدولة النيجر

 

في اطار الدبلوماسية الموازية وتقوية العلاقات جنوب -جنوب،إجتمع السيد “الراغب حرمة الله” رئيس مجلس جماعة الداخلة ورئيس شبكة المنتخبين المحليين الشباب بأفريقيا بعدة شخصيات سياسية بجمهورية النيجر.

وأستقبل السيد “الراغب حرمة الله” الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية واللامركزية المكلف باللامركزية في النيجر،حيث تباحث الطرفان سبل تعزيز و تقوية العلاقات بين المؤسسات المنتخبة الافريقية والمغربية، بالإضافة الى تبادل الخبرات على ضوء إتفاقية الشراكة و التعاون الموقعة سابقا بين المجلس الجماعي للداخلة و مدينة اورنو بالنيجر.

وفي ذات الصدد،إستقبل السيد “الراغب حرمة الله”، فخامة السلطان “أبو بكر أومارو ساندا” ملك زيندر بدماغارام، و يندرج هذا اللقاء في إطار الدبلوماسية الموازية التي تجمع بين المملكة المغربية و الدول الإفريقية.

كما شكل هذا اللقاء مناسبة لاستعراض الإصلاحات الهامة التي تعرفها بلادنا والانجازات الكبرى التي حققتها الدبلوماسية المغربية بفضل الرؤية الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس نصرة الله وأيده.
يوسف مكتب العيون .

The post لقاءات ثنائية تجمع السيد الراغب حرمة الله رئيس مجلس جماعة الداخلة و مجموعة من المسؤوليين بدولة النيجر appeared first on النهار نيوز المغربية.

5 mars 2023
Aller à la source Belgium-Times.BE
Author: زكية شفيق