الفنانة التشكيلية لبنى المزابي تعرض برواق المركز الثقافي بتطوان

الفنانة التشكيلية لبنى المزابي تعرض برواق المركز الثقافي بتطوان

عبد المالك بوغابة

احتفالا بالذكرى 79 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، ينظم نادي روتاري تطوان حمامة بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل بتطوان ومع المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بتطوان، سهرة فنية مغربية ستعرض فيها أغنية وطنية بعنوان: “قالها سيدنا”.

وبهذه المناسبة سيحتضن رواق المركز الثقافي لتطوان معرضا للفنانة التشكيلية لبنى المزابي التطوانية، التي ستقدم للجمهور آخر أعمالها التي مزجت بين ما هو تراثي تقليدي وما هو مرتبط بمجال الإنساني، من خلال تمظهراتها الهندسية والشكلية والجمالية معبرةً عن أبعادها التاريخية والحضارية الانسانية…

فضلا عن فقرات السهرة الفنية المغربية التى ستعرض فيها أغنية وطنية بعنوان “قالها سيدنا” للفنان التطواني عزيز شحرور، بمصاحبة جوق الأمل التطواني، ومن تقديم الإعلامي عبد الفتاح الرحالي.

 

بالإضافة إلى المشاركة في هذا الإحتفال كل من الفنانة المقتدرة أمل عبد القادر، والفنان المقتدر التهامي الحراق، أيمن بنعمر عزيز شحرور. فضلا لفرقة كورال براعم النور التابعة لجمعية النهضة والصيانة للتنمية بتطوان، وذلك يوم الثلاثاء 10 يناير 2023 على الساعة الخامسة مساء بالمركز الثقافIMG 20230110 WA0028 ي بتطوان.

The post الفنانة التشكيلية لبنى المزابي تعرض برواق المركز الثقافي بتطوان appeared first on النهار نيوز المغربية.

10 janvier 2023
Aller à la source Belgium-Times.BE
Author: النهار نيوز المغربية